المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية يتابع إجراءات السلامة المهنية في مديرية بلديات النجف الأشرف

 

 

أجرت لجنة من شعبة السلامة المهنية في المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية في النجف الأشرف برئاسة المهندس حسين العيساوي زيارة ميدانية لمديرية بلديات النجف الأشرف تابعت من خلالها إجراءات السلامة في المديرية والتأكد من تطبيقها لسلامة الموظفين من مخاطر العمل والابنية الحكومية من الأضرار .

وقد جرى خلال الزيارة اللقاء بالمعاون الإداري في المديرية السيد مازن عباس الموسوي ومسؤول البيئة المهندس احمد ناجح شمران ومسؤول وحدة السلامة في المديرية المهندسة رؤى صبحي ، وتم مناقشة شروط واجراءات السلامة المهنية ومن ضمنها منظومات الإطفاء المركزية في المديرية وكيفية استخدامها .

كما أجرى العيساوي واعضاءه جولة ميدانية واسعة في المديرية للإطلاع على مطافئ الحريق ومخارج الطوارئ والتأسيات الكهربائية والمخازن وصناديق الإسعافات الأولية ، مؤكداً على ” ضرورة صيانة المنظومات السلامة كافة وادامتها بين فترة وأخرى والتأكد على جاهزيتها للعمل في حال حدوث اي نوع من الحرائق .

من جانبه أثنى مسؤول البيئة في المديرية المهندس احمد ناجح شمران ” على عمل المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية و دوره المهم في توفير بيئة عمل آمنة خالية من المخاطر ، مؤكداً على ” التعاون المشترك مع المركز مستقبلاً خدمة للمصلحة العامة ” .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الاشكال عن اراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصراً
    الاخبار العاجلة