مرآب النقل الداخلي يباشر بفتح خط إلى أحياء المكرمة والمناطق المجاورة لها

تنفيذاً لطلبات المواطنين من ساكني حي المكرمة والمناطق المحاذية لها والتابعة إلى قضاء النجف الاشرف ولغرض توفير خدمة النقل الخاص الى اغلب مناطق المحافظة خدمة للصالح العام، وباشراف الحقوقي جاسم الغزالي مدير نقل النجف الاشرف. تم تفعيل خط نجف/ حي المكرمة والذي ينطلق من مراب النجف الداخلي مرورا بشارع النجف كربلاء باتجاه الحي المذكور ذلك لخدمة اكبر عدد ممكن من من المواطنين الساكنين في الاحياء الشمالية للمحافظة. حيث تم تسجيل عدد من مركبات النقل الخاص وادخالها الى الخدمة في الحي المذكور .
وأوضح ذلك وسام الصريفي مسؤول مرآب النقل الداخلي الذي قال انه بناء على توجيهات الاستاذ جاسم الغزالي مدير نقل المحافظة و استجابة لطلبات المواطنيين من ساكني الحي المذكور وعلى الفور تم التنسيق مع الجهات المعنية بواسط مدير نقل المحافظة وتم فتح الخط المذكور وبالسرعة اللازمة.
وأشار الصريفي، انه تم توزيع عدد من المنتسبين لمراقبة التزام اصحاب مركبات النقل الخاص.فضلا عن لقائنا بعدد من المواطنين للاستماع إلى مشاكلهم والنظر في احتياجاتهم وايجاد الحلول الملائمة لهم حسب التعليمات والضوابط القانونية.
وتابع: ان الاستجابة لشكاوي ومقترحات المواطنيين تمثل لدينا اولوية قصوى.
وختم بالقول انه تم وضع خطة عمل مدروسة لاحياء خطوط النقل للمناطق التي لاتتوفر فيها خدمة النقل حاليا وكذلك الاحياء المستحدثة حديثا. سعيا من قسمنا لربط جميع مناطق المحافظة بشبكة نقل عبر مركبات النقل الخاص العاملة في مرائب. المحافظة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الاشكال عن اراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصراً
    الاخبار العاجلة