المحافظ : لن نجامل على حساب مصلحة النجف الأشرف والمواطنين

قام محافظ النجف الأشرف، المهندس يوسف مكي كناوي، بزيارة تفقدية لمشروع إنشاء بوابة النجف الشمالية على الطريق الرابط بين النجف الأشرف وكربلاء المقدسة، والتقى الملاكات الهندسية المشرفة والمنفذة وتفقد سير الأعمال ونسب الإنجاز .
وخلال لقائه الملاكات الهندسية، شدد كناوي على ضرورة الإسراع في الإنجاز واستخدام أفضل المواد الاولية، والاعتماد على الكفاءات والخبرات والآليات الحديثة في التنفيذ، مع مضاعفة الجهود وزيادة ساعات العمل لإتمام المشروع في مدة قياسية مؤكدا في حديثه ان المشروع يجب ان لا يكون عائقا امام الزيارات الكبرى للمحافظة على الانسيابية في الحركة لأن الطريقَ بين المحافظتين حيوي ومهم.
واشرف كناوي على أعمال مد خط أنبوب لتصريف مياه الأمطار في نفس الطريق والتقى بفريق العمل الهندسي والفني.
وفي سياق متصل، قام كناوي بتفقد المدينة القديمة وتابع تنفيذ أعمال تعبيد المدخل، وشدد في حديثه مع المهندسين المنفذين والمشرفين على المشروع أهمية إكمال المشروع في المدة المحددة ووفقاً للمواصفات الفنية المطلوبة، مؤكدا “بأننا لن نجامل على حساب مصلحة النجف الأشرف والمواطنين”.
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الاشكال عن اراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصراً
    الاخبار العاجلة