المحافظ يوجه بوضع الدراسات للمشاريع الجديدة وخاصةً بمايتعلق بربط محطات المياه بخطوط الكهرباء الطوارئ

أكّد محافظ النجف الأشرف المهندس يوسف مكي كناوي خلال الإجتماع الدوري لمدراء الوحدات الإدارية والدوائر الحكومية في النجف الاشرف على ضرورة اكمال الدراسات اللازمة للمشاريع ضمن الموازنة ، لإرسالها لوزارة التخطيط مشدداً على عدم التأخير بتنفيذها على أن تكون هذه المشاريع منتجة و تخدم المواطن النجفي والمحافظة بشكل عام.
وبين المحافظ ان هناك زيارات دورية لوزارة التخطيط لمتابعة المصادقات المطلوبة للمشاريع المزمع اقامتها في المحافظة لتسهيل الإجراءات القانونية لها خاصة فيما يتعلق بملف الزيارات المليونية والمناسبات الدينية وتوفير الخدمات اللازمة لانجاحها.
وشدد كناوي على إرسال دراسة لربط محطات تغذية المياه بخطوط الكهرباء الطوارئ لضمان استمرارية العمل على مدار الساعة وتأمين المياه للمواطمنين ، مؤكداً على مدراء الوحدات الإدارية والدوائر الإهتمام بالبيئة وقضايا الطمر الصحي وعدم التهاون بهذا الملف كونه على تماس مباشر بصحة وسلامة المواطن وجمال المدينة المقدسة ، والعمل على وضع الاليات والدراسات الخاصة بالموضوع.
فيما أكد المحافظ على جميع الدوائر المعنية بالتعاون و توفير كافة الإمكانيات اللوجستية والخدمية لإنجاح مهمة فريق الجهد الخدمي والهندسي للصالح العام .
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الاشكال عن اراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصراً
    الاخبار العاجلة