المحافظ ومدير المرور يناقشان خطط تطوير الخدمات المرورية

ناقش محافظ النجف الأشرف المهندس يوسف مكي كناوي، مع مدير المرور العميد الحقوقي وسام شهيب جاسم الكعبي، والوفد المرافق له ملف المرور وتطوير هندسة المرور وفك الاختناقات المرورية في الاجتماع الذي عُقد اليوم في مكتب المحافظ.
تمحور الاجتماع حول العديد من القضايا المهمة لتطوير خدمات المرور في المحافظة، بما في ذلك خطط تطوير الشوارع والمراقبة المرورية. وتم التركيز بشكل خاص على مشروع كاميرات المراقبة ورصد المخالفات ، وكذلك تنظيم الزيارات السنوية وتأثيث المرور في الشوارع.
من بين القضايا التي تمت مناقشتها في الاجتماع، قطع الدلالة وترقيم الشوارع، حيث تم التأكيد على أهمية تحديث البنية التحتية للمرور لضمان سلامة السائقين وتسهيل الحركة المرورية.
في حديثه، أوضح المحافظ أن رجال المرور يبذلون جهودًا كبيرة لتنظيم الشوارع والحفاظ على الانسيابية في الحركة، خصوصًا الشوارع الرئيسية، مشددًا على ضرورة تطبيق القانون والنظام لحفظ سلامة السائقين والمارة، وتنظيم الحركة المرورية.
يأتي هذا الاجتماع ضمن جهود السلطات المحلية في تطوير وتحسين الخدمات المرورية في المحافظة، وتعزيز السلامة والأمان للمواطنين.
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الاشكال عن اراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصراً
    الاخبار العاجلة