الصحة والسلامة المهنية تنجز اكثر من (٢٠٠) فحصاً طبياً خلال الأسبوع الجاري

أنجزت شعبة الصحة المهنية في المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية في النجف الأشرف ، أكثر من (٢٠٠) فحصاً طبياً ومختبرياً وفسلجياً خلال الأسبوع الجاري وبأشراف مباشر من قبل معاون مسؤول الشعبة الفيزيائي السيد لطيف الموسوي .

هذا وقد شملت الفحوصات العاملين المحالين من الأنشطة الاقتصادية في القطاع الحكومي للشركة العامة للسمنت العراقية فرعي معمل سمنت النجف الأشرف والكوفة وشركة خطوط الأنابيب النفطية فرع مستودع النجف الأشرف .

وأكد الموسوي ” ان عدد فحوصات الشركات كانت من أربعة الى ثمانية فحوصات مختلفة لكل شركة ” ، لافتاً ان هذه الفحوصات تشمل (فحص كفاءة الرئة والسمع والبصر واللياقة البدنية والتقيم النفسي (BMI) وقياس ضغط الدم ونسبة اللزوجة إضافة الى فحص نسبة السكر بالدم .

كما أوضح الموسوي ” ان الفحوصات الطبية الدورية هي جزءا أساسياً من اهتمامك بصحتك ، حيث تعطيك نتائج الفحوصات فكره عن حالتك الصحية الحالية ” ، مشيراً الى ان نتائج الفحوصات يصادق عليها دكتور في الطب العام في المركز .

وفي سياقٍ متصل ، بين الموسوي ” ان المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية شاركَ في الحد من انتشار فايروس الحصبة من خلال اعداد تقرير يومي للمراجعين الوافدين الى المركز لغرض اجراء الفحوصات الطبية والمختبرية .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الاشكال عن اراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصراً
    الاخبار العاجلة