المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية يحرص على نشر الوعي الصحي في القطاع الخاص

 

حرصت شعبة الصحة المهنية في المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية في النجف الأشرف ، على نشر الوعي الصحي والوقائي في القطاع الخاص ، جاء ذلك من خلال إجراء زيارة ميدانية لعدد من المشاريع الخدمية المتنوعة في القطاع الخاص في مناطق مختلفة في المحافظة ، هذا وقد ترأس الزيارة الميدانية الفيزيائي السيد اقدام الموسوي وبرفقته اعضاء من ذوي الاختصاصات الطبية .

و قدمَ الموسوي ، خلال الزيارة عدد من النصائح والارشادات الطبية للعاملين في المشاريع ومن ثم الإجابة على كافة الإستفسارات التي طرحت من قبلهم .

وأوضح الموسوي ” ان شعبة الصحة المهنية في المركز تولي الزيارات الميدانية اهمية كبيرة لدورها في توعية وتثقيف العاملين في مواقع العمل المختلفة وفق قانون العمل رقم (٣٧) لسنة ٢٠١٥ ” .

كما أكد الموسوي على سلامة العاملين في مواقع العمل وكيفية الحفاظ على حياتهم من الإصابات العمل والامراض المهنية الناتجة من بيئة العمل ، لافتاً الى ان شعبة الصحة المهنية في المركز تقوم بأجراء الفحوصات الطبية والمختبرية الدورية للعاملين في القطاع الحكومي والخاص كلا حسب موقع عمله ، مشيراً الى ان هذه الفحوصات تشمل الفحوصات الطبية والمختبرية والفسلجية ، فضلا عن مساهمتها في الكشف المبكر للأمراض المهنية والمزمنة وتساعد على معالجتها بالوقت المناسب .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الاشكال عن اراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصراً
    الاخبار العاجلة