المركز الوطني يدعو أرباب العمل الالتزام بأشتراطات الصحة والسلامة المهنية

دعا المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية في النجف الأشرف ، أرباب العمل الالتزام بأشتراطات الصحة والسلامة المهنية حفاظاً على سلامة العاملين والممتلكات العامة من مخاطر بيئة العمل والحوادث الأخرى كالحرائق وغيرها .

جاء ذلك من خلال زيارة ميدانية قامت بها لجنة مشتركة من شعبتي التوعية والتدريب والصحة المهنية في المركز   والمتمثلة بالمهندس السيد احمد الموسوي والفيزيائي السيد اقدام الموسوي .

هذا وقد تضمنت الزيارة التي أجريت على عدد من المشاريع الخدمية في حي الإمام علي (ع) وحي الأنصار تقديم النصائح و الارشادات الصحية والسلامة المهنية وكذلك الإجابة على بعض الإستفسارات وتسجيل الملاحظات على المشاريع غير الملتزمة بالتعليمات وضوابط المركز .

كما أوصت ” اللجنة أرباب العمل الالتزام بتعليمات المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية حسب قانون العمل رقم (٣٧) لسنة ٢٠١٥ ، مبينة أن المركز هو الدائرة الحكومية الوحيدة التي تعنى بصحة والسلامة العاملين في القطاع الحكومي والخاص .

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الاشكال عن اراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصراً
    الاخبار العاجلة