اطلاق حملة للنظافة والحفاظ على البيئة في احياء القسم البلدي السادس

محرر6 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
محرر
اخبار الدوائر

16388364 767615246726042 4103192469810847472 n  - ديوان محافظة النجف الاشرف

اعلام بلدية النجف الاشرف
أعلن القسم البلدي السادس عن انطلاق حملة تنظيفات لاحياء القسم و الحفاظ عليها
وتعتبر هذه الحملة الأولى من نوعها لمعالجة قضية الحفاظ على البيئة والنظافة على مستوى الاحياء الشمالية ، واستمرت الحملة على مدى أسبوعين متتالين تضمنت الحملة تنظيفات و رفع تجاوزات بالاضافة الى قص و تعديل الشوارع الرئيسية و الفرعية ، كما رافقت الحملة برامج توعية الجمهور التي تهدف إلى تحقيق أكبر قدر ممكن من المشاركة الفعالة لسكان المدينة والتأكيد على أهمية الالتزام بالأسلوب الحضاري في علاج مشكلة النفايات وتأثيرها على البيئة.

وصرح معاون المدير لشؤون التنسيق و الاشراف و المتابعة للقاطع الشمالي الحقوقي عامر عبد علي خلال اشرافه الميداني على الحملة برفقة مسؤول القسم المهندس حيدر عبد الهادي ” أن نظافة أي مدينة تعبر عن حضارتها وعن مدى التزام أبنائها بالحفاظ عليها والافتخار بها أمام الآخرين، لذا نأمل من الجميع الالتزام التام في الحفاظ على نظافة مدينتنا وعدم رمي أي مخلفات بصورة عشوائية أو بغير الأماكن المخصصة لها مما يشوه المنظر العام للمدينة، مع ضرورة التأكيد على السلوك البيئي والحضاري الذي نتطلع أن يغدو سلوكاً اجتماعياً وتربوياً يورثه الآباء إلى الأبناء”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة