الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز تُجري كشفاً موقعياً مشتركاً لنصب شبكة انابيب الغاز السائل لأحد مشاريع العتبة العلوية المقدسة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أجرت الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز هذا اليوم الثلاثاء الموافق ٩ / ٢ / ٢٠٢١ كشفاً موقعياً مشتركاً من قبل فريق عمل قادم من الشركة وفريق عمل متخصص تابع للعتبة العلوية المقدسة بغية تزويد صحن السيدة فاطمة الزهراء “عليها السلام” احد مشاريع العتبة بشبكة انابيب الغاز ، جاء ذلك حسب طلب العتبة بتزويد مشاريعها بهذه الشبكات .

وتمثل فريق العمل الزائر بأعضاء من قسم شبكات الغاز وقسم الصحة والسلامة والبيئة الـ (HSE) وقسم التفتيش والمتابعة وبرفقة مسؤول وحدة شبكات الغاز في فرع النجف الأشرف وكان بإستقبالهم فريق عمل متخصص تابع للعتبة العلوية المقدسة .

الزيـارة تضمنت جولة حول مشروع صحن السيدة فاطمة الزهراء “عليها السلام” والذي يعتبر واحد من اهم واكبر مشاريع التوسعة في العتبات المقدسة قيد الإنشاء والذي يحتوي على عدة مطابخ لتقديم الخدمة للزائرين الكرام ، حيث تم تحديد سعة خزانات الغاز المطلوبة ومواقع تنصيبها والأخذ بنظر الاعتبار كافة متطلبات السلامة والأمان بغيـة اكمال كافة الاجراءات لتزويد هذا المرفق الدين الخدمي بخزانات وشبكات الغـاز السائـل لتكون بديلاً عـن اسطوانات الغاز التقليدية .

من جانبهم ابدى القائمون على العتبة العلوية المقدسة شكرهم لهذه الخطوة المهمة شاكرين جميع الجهود التي تصب في خدمة الصالح العام .

يُـذكر إن الشركة العامة لتعبئـة وخدمات الغـاز أعتمدت هذا التوجـه لمواكبة التطور السريع الحاصل في مجال تطور تكنلوجيا الغاز والشروع بهذه الخدمات ليصل الغاز بأسهل الطرق واحدثها للمستهلكين ولتكون بديلاً عن إستخدام اسطوانات الغاز المتداولة .

الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز
إعلام فرع النجف الأشرف

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة