المحافظ يعلن المضي بتوجيهات دولة رئيس الوزراء بتنفيذ حملات على المتجاوزين على املاك الدولة

 

 

المحافظ يعلن المضي بتوجيهات دولة رئيس الوزراء بتنفيذ حملات على المتجاوزين على املاك الدولة ومن الشهيد “عبير ” نستمد قوة تطبيق النظام

المحافظ يوجه البلدية والبلديات في المركز والاقضية والنواحي الوقوف بحزم وقوة ضد التجاوزات واتخاذ الاجراءات القانونية بذلك.
المحافظ: الحملات تستثني المناطق السكنية القديمة

اعلن محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري عن المضي بتوجيهات دولة رئيس الوزراء بخصوص تنفيذ حملات لرفع التجاوزات على المصالح العامة واملاك الدولة وقد وجه المحافظ مديرية بلدية النجف الاشرف وبلديات الاقضية والنواحي الوقوف بحزم وقوة لرفع التجاوزات واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المتجاوزين وفق القانون.

مشيرا الى ان الحكومة المحلية قد وجهت كتب سابقة الى البلدية والبلديات وجميع اللجان الجوالة على ضرورة اتخاذ حملات لرفع هذه التجاوزات والتاكيد عليها كونها تشكل عبئ كبير على عمل تنظيم المدن وتطبيق النظام وجمالية الاماكن العامة مشيرا الى ان هذه الحملات ستنفذ بالمركز والاقضية والنواحي تستبعد استهداف الاماكن السكنية القديمة.

واضاف الياسري ان بطولة الشهيد المهندس عبير سليم الخفاجي رحمه الله يجب ان تكون قدوة في تطبيق القانون ورفض التجاوز على القانون والنظام ومنه يستمد الجميع القوة والعزم وسيكون رحمه الله حيا في قلوب كل المخلصين والمدافعين عن القانون والنظام في العراق.

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة