الياسري: يشكر النجفيين بمناسبة نجاح العرس الانتخابي

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار المحافظ

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم
وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ
صدق الله العلي العظيم
لقد عاش العراق عملية انتخابية مهمة في مرحلة تاريخية حساسة ومهمة وهي ان شاء الله بادرة خير في مشروع التغيير والاصلاح للعملية السياسية في العراق واصلاح الدولة العراقية.
اتقدم بالشكر والتقدير للمرجعية الدينية العليا التي ساندت وشجعت هذه العملية الديمقراطية التي تمثل الايطار القانوني الوحيد للتغيير والاصلاح.
واتقدم بالشكر والتقدير للجماهير المشاركة بعملية الاقتراع والتصويت وتحملت المسؤولية تجاه قضايا الوطن والشعب باختيار من سيمثلهم تحت قبة البرلمان ويشارك بصناعة القرار السياسي وسن القوانين.
الشكر والتقدير لدولة رئيس الوزراء الذي تعهد منذ بدء ادارته للحكومة العراقية على اقامة الانتخابات المبكرة وسخّر كل الامكانيات لاقامتها وانجاحها وتحققت هذه الارادة بانتصار كبير بانتخابات شفافة.
الشكر والتقدير لكل العاملين في المفوضية العليا للانتخابات مكتب النجف الاشرف الذين عملوا ولفترة طويلة على انجاح العملية الانتخابية وفق معايير الحيادية والنزاهة والمراقبة الدولية والشكر والتقدير لكل الكوادر الساندة للعملية الانتخابية التي شاركت في يوم الاقتراع العام والخاص.
الشكر والتقدير للقوات المسلحة التي شاركت وساهمت بالعملية الانتخابية ووفرت الامن اللازم لانجاح العملية الديمقراطية وتحقيق الانسيابية وحفظ القانون والنظام.
وهنا اتقدم بالمباركة والتهاني للاخوة الفائزين في الانتخابات البرلمانية وتمثيلهم للنجف الاشرف تحت قبة البرلمان العراقي واشد على ايديهم ليكونوا خير عون للمحافظة وجماهيرها للمطالبة بحقوقهم ومساندتهم متمنيا لهم الموفقية والسداد في عملهم الرقابي والتشريعي.
ايها الاخوة الكرام:
التغيير والاصلاح الحقيقي ينطلق من الفرد ومن ثم الى المجتمع والمؤسسات الكبرى واليوم خطت هذه الجماهير اولى هذه الخطوات نحو التغيير والاصلاح ونسأل الله ان يوفق العراق وشعبه بعملية الاصلاح والتغيير والبناء لينعم الشعب العراقي بالخير والامان.
اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه وعلى أبائه في هذه الساعة وفي كل ساعة من ساعات الليل والنهار وليا وحافظا وقائدا وناصرا ودليلا وعينا حتى تسكنه أرضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك يا أرحم الراحمين.
لؤي الياسري
محافظ النجف الاشرفلؤي 1 - ديوان محافظة النجف الاشرف

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة