تربية النجف الاشرف تستقبل وفد دائرتي الصحة والشرطة المجتمعية

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف16 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار الدوائر

 

 

 

علاقات واعلام تربية النجف الاشرف
استقبل المدير العام للتربية في محافظة النجف الاشرف الأستاذ مردان البديري وفد دائرة صحة النجف الاشرف/شعبة الصحة المدرسية وشعبة التربية النفسية وشعبة رعاية الام والطفل، ووفد قيادة شرطة المحافظة/ دائرة الشرطة المجتمعية..
وطرح الوفد الصحي خارطة عمل مع بدأ العام الدراسي الجديد تتضمن تنشيط دور المرشد الصحي في المدارس كمسعف وعضو ارتباط بين المدرسة واقرب مركز صحي للبلاغ عن الحالات الصحية الطارئة وتدوين أسماء الطلبة الذين يعانون من امراض صحية او عاهات تستوجب الرعاية.
كما عرض الوفد الصحي خطة لتلقيح طلبة المدارس كافة وحسب تعليمات وزارة الصحة فوق سن 12 سنة استعداداً للموجات القادمة من فايروس كورونا.
وقدم وفد الشرطة المجتمعية عرضاً للورش والندوات التي يقيمها في المدارس وحسب الأهمية والقطاعات لشرح عدة مشاكل تخص الطلبة والمجتمع، منها آفة المخدرات والابتزاز الالكتروني والمشاكل الأخرى التي تواجه الطلبة خلال مسيرتهم الدراسية.
من جانبه رحب المدير العام بطروحات الوفدين وابدى استعداد المديرية التام في توفير الدعم والتعاون المشترك موضحاً ان التربية كانت ولازالت تمد جسور التعاون مع كافة القطاعات كونها تمثل اكبر شريحة من المجتمع النجفي.

 

 - ديوان محافظة النجف الاشرف 2 - ديوان محافظة النجف الاشرف - ديوان محافظة النجف الاشرف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة