جامعة جابر بن حيان الطبية توقع اتفاقية تعاون علمي مشترك مع كلية التراث الجامعة.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار الدوائراخر الاخبار

وقعت جامعة جابر بن حيان الطبية اتفاقية للتعاون العلمي المشترك مع كلية التراث الجامعة الأهلية بحضور السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد باقر محمد رشاد فخر الدين والسيدة مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتورة حنان ديكان عباس وعدد من تدريسيي الجامعة
وتهدف هذه الاتفاقية الى التعاون في المجالات البحثية والأكاديمية من أجل خلق فضاء علمي وأكاديمي يسهم في ترصين العملية التعليمية في المؤسستين الأكاديميتين.
تناول الاجتماع مناقشة بنود الاتفاقية وجاء من أبرزها تطويع التحديات التي تواجها عملية التعليم وخلق مناخ أكاديمي من خلال إقامة النشاطات العلمية وتشجيع حركة البحث العلمي وتطوير وتنمية القدرات العلمية لتدريسيي الجامعتين.
وقال فخر الدين ” نوقع هذا اليوم اتفاقية للتعاون العلمي المشترك مع جامعة التراث الاهلية والتي تعد من ضمن سلسلة الاتفاقيات التي وقعتها الجامعة مع المؤسسات التعليمية والحكومية والأهلية وان بروتوكولات هذه الاتفاقية تصب في مصلحة المسيرة التعلمية في بلدنا العزيز ”
وأشار ممثل عميد كلية التراث الجامعة ومدير قسم البعثات والعلاقات الثقافية الدكتور رائد فيصل الى “إن هذه الاتفاقية ستسهم في تجسير العلاقات العلمية من خلال التعاون في شتى المجالات العلمية والأكاديمية ”
وفي ختام مراسيم التوقيع قدمت السيدة مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية درع الإبداع والتميز الى السيد ممثل غميد كلية التراث تثمينا لجهوده في توقيع الاتفاقية.
م.م حسام حبيب حسن”إعلام جامعة جابر بن حيان الطبية”

 

1 - ديوان محافظة النجف الاشرف2 - ديوان محافظة النجف الاشرف3 - ديوان محافظة النجف الاشرف4 - ديوان محافظة النجف الاشرف5 - ديوان محافظة النجف الاشرف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة