المحافظ يستقبل الامين العام لمجلس الوزراء ويرافقه بجولة تفقدية لمشروعي ماء النجف الكبير ومحطة معالجة مياه المجاري

hassanin almusawi30 يناير 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
hassanin almusawi
اخبار المحافظاخر الاخبارمشاريع و خدمات

الغزي: تم تكليفي من قبل دولة رئيس الوزراء لمتابعة المشاريع المتلكئة في النجف الاشرف

الوائلي: سيتم إعداد خطة متكاملة عن المشاريع المتلكئة لتوفير التخصيصات المالية واعادة الحياة لها واكمالها وفق المدد والمواصفات المطلوبة.
62 - ديوان محافظة النجف الاشرف
استقبل محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي الامين العام لمجلس الوزراء الدكتور حميد الغزي و رافقه في جولة ميدانية لمشروع ماء النجف الكبير في منطقة (الزركَة) في قضاء الكوفة ومشروع محطة معالجة مياه المجاري في مركز المحافظة للاطلاع على مراحل العمل في المشروع ميدانياً حيث التقيا بالكوادر الهندسية في دوائر المهندس المقيم والشركات المنفذة وتابعوا مراحل العمل ونسب الانجاز واهم المشاكل والمعوقات.
الغزي بيّن ان زيارته جاءت بناء على تكليفه من قبل دولة رئيس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي بمتابعة المشاريع المتلكئة في النجف الاشرف لتجاوز المشاكل والعقبات وإعادة العمل بها لإكمالها وإدخالها الخدمة مشيراً الى انه طلب من الحكومة المحلية في النجف الاشرف تقديم دراسة متكاملة عن المشاريع المتلكئة في المحافظة لغرض توفير التخصيصات المالية وإكمالها في العام الحالي.
الوائلي أكد ان من الضروري جدا اعادة الحياة للمشاريع المتلكئة واكماله لأنها مهمة في تطوير واقع الخدمات في المحافظة مشيرا الى ان الحكومة المحلية حريصة على تجاوز المشاكل والعقبات في هذه المشاريع.
وبيّن الوائلي ان الحكومة المحلية ستقوم بإعداد خطة متكاملة عن المشاريع المتلكئة لرفعها للسيد الامين العام لمجلس الوزراء والحكومة الاتحادية لتوفير التخصيصات المالية واكمالها وفق المدد والمواصفات المحددة مشيدا باهتمام دولة رئيس الوزراء والسيد الامين العام بمحافظة النجف الاشرف ومشاريعها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة