المحافظ يتفقد المدينة القديمة ويتابع تطبيق الخطة الأمنية ويلتقي ببعض أصحاب المحال التجارية في السوق الكبير ويستمع لشكواهم

الوائلي: سنعمل على رفع الحيف عنكم من خلال متابعة الموضوع مع المعنيين في بلدية النجف الاشرف واخذ كل ذي حق حقه ومحاسبة المقصرين والفاسدين

تفقد محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي المدينة القديمة وتجول في السوق الكبير حيث التقى بمجوعة من أصحاب المحال التجارية المستأجرة من بلدية النجف عبر المزايدة السنوية حيث قدموا شكواهم للنظر في أمرهم ورفع الحيف والظلم عنهم.

وبيّن الوائلي في حديثه إن هناك مسارات قانونية وإدارية معمول بها وفق القانون العراقي ولا يجوز تجاوزها ولكن سنعمل على رفع الحيف عنكم من خلال متابعة الموضوع مع المعنيين في بلدية النجف الاشرف واخذ كل ذي حق حقه ومحاسبة المقصرين والفاسدين .

وتابع المحافظ خلال جولته الميدانية تطبيق الخطة الأمنية في المدينة والتقى بمسؤولها الأمني وعدد من الضباط والمنتسبين، مؤكدا على تطبيق التعليمات والضوابط المحددة والحفاظ على النظام والقانون وحماية المواطنين والزائرين.
وتشرف الوائلي عقب الجولة بأداء مراسم زيارة أمير المؤمنين (عليه السلام ) ومتابعة سير تقديم الخدمات للمواطنين والزائرين في المنطقة المحيطة بالعتبة العلوية المقدسة.

المكتب الاعلامي
لمحافظ النجف الاشرف

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة