الوائلي: يستقبل وزير الداخلية الايراني والوفد المرافق له.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار المحافظ
إستقبل محافظ النجف الأشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي خلال تواجده في موقعه البديل على طريق الزائرين استقبل وزير الداخلية الايراني السيد (احمد وحيدي) والوفد المرافق له بحضور القنصل الايراني في النجف وجرى خلال اللقاء مناقشة الاستعدادات لتفويج الزائرين بعد انتهاء مراسم الزيارة.
وحيدي قدم شكره للشعب العراقي على ماقدموه من خدمات خلال مسيرة الاربعين، واوضح ان هناك تنسيق مع الاجهزة (الامنية والخدمية) العراقية.
الوائلي في حديثه، عملية نقل الزائرين خلال عودتهم بعد اداء مراسم الزيارة بحاجه الى جهد آلي كبير ويتطلب ارسال وسائط النقل التي تم التفاهم عليها مع الجانب الايراني خلال اليومين القادمَين، كما اوضح ان ادارة المحافظة استحصلت موافقة رئاسة الوزراء على دخول حافلات النقل الايرانية للمشاركة بنقل الزائرين وخصصت اماكن متعدده لوقوف تلك العجلات.
المكتب الإعلامي لمحافظ النجف الأشرف
15 أيلول 2022 - ديوان محافظة النجف الاشرف - ديوان محافظة النجف الاشرف - ديوان محافظة النجف الاشرف - ديوان محافظة النجف الاشرف - ديوان محافظة النجف الاشرف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة