المحافظ: تجهيز السيارات الاهلية الخاصة بنقل الزائرين بمادة (الكاز) مجاناً

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار المحافظاخر الاخبار
بناءً على توجيهات محافظ النجف الأشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي ولأهمية المساهمة بنقل الزائرين المشاركين في مراسم زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) يعلن #ديوان محافظة النجف الأشرف عن استعداده لتزويد السيارات الأهلية من نوع ( منشأة – باص – كوستر – السيارات التي سعتها ١٤ راكب فأكثر ) بمادة زيت الغاز (الكاز) مجاناً لغرض المشاركة بنقل الزائرين من موقع القطع قرب عامود رقم (662) على طريق ياعلي إلى مرآب النجف الشمالي وكذلك الجنوبي على أن يكون نقل الزائرين بدون أجور (مجاني).
وللسيطرة على تفويج الزائرين الوافدين من خارج العراق وداخله ندعو أصحاب سيارات الحمل من نوع ( تريلة – فوزا – القلاب من أي نوع ) للمشاركة بالنقل عند الحاجة لذلك، وتم تحديد محطة وقود الوفائين على طريق يا علي قرب عامود رقم (110) للتزود بالوقود بدءاً من يوم( 19 صفر لغاية يوم 21 صفر)، ويبدأ التجهيز في تمام الساعة ( 7 صباحاً حتى 7 مساءً)، آملين المشاركة في هذه الخدمة لتضاف الى ماقدمتموه من خدماتٍ جليلة على طريق سيد الشهداء (عليه السلام).
ss - ديوان محافظة النجف الاشرف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة