المحافظ يزور المستشفى البيطري في النجف الاشرف ويتابع تطبيق الخطط والحملات الصحية لمنع اصابة الحيوانات بالامراض المعدية

hassanin almusawi8 مايو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
hassanin almusawi
اخبار المحافظاخر الاخبار

 

 

316 - ديوان محافظة النجف الاشرف
تفقد محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي صباح اليوم المستشفى البيطري والتقى خلال زيارته بمديرها الدكتور فارس منصور كاظم والكادر الطبي والإداري فيها وتابع الإجراءات الاحترازية المتخذة من قبل دائرة البيطرة لمنع انتشار مرض الحمى النزفية في المحافظة.
المحافظ وفي حديثه أكد على تقديمه كل الدعم للمستشفى البيطري من اجل اداء وتنفيذ الخطة الموضوعة و كافة الواجبات المناطة بها في مكافحة الأوبئة والامراض التي تتعرض لها الماشية بالتزامن مع ظهور حالات اصابة بالحمى النزفية في عدة محافظات في البلاد مؤكدا في الوقت نفسه تم توجيه جميع الدوائر الصحية والساندة لتوفير التوعية المجتمعية لمنع انتشار مرض الحمى النزفية في المجتمع وتأمين كل الإجراءات اللازمة لتحقيق الهدف.
وأضاف المحافظ ان الوضع الصحي في النجف الاشرف مطمئن ولا توجد مشاكل صحية تهدد سلامة المواطنين.
مدير المستشفى اوضح ان المستشفى اتخذت الاجراءات واستنفرت كوادرها لتنفيذ الواجبات المناطة بها لمكافحة كل الامراض والأوبئة التي تصيب الماشية.
فارس اوضح ان المستشفى اجرت حملة صحية واسعة لمكافحة فيروس الحمى النزفية حيث تم خلال الاسبوع الماضي حملة شملت رش الالاف الحضائر في مختلف مناطق المحافظة وقرابة الـ20000 من الماشية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة