الحدراوي: يعلن عدد الفحوصات الطبية خلال شهر تشرين الثاني.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار الدوائر

5b8c50c5 ab17 48cd 92d3 fde90e15df8d - ديوان محافظة النجف الاشرف

أعلن مدير المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية في النجف الأشرف المهندس باسم الحدراوي ، عن عدد الفحوصات الطبية السريرية والفسلجية للعاملين المحالين من الأنشطة الاقتصادية في القطاع الحكومي والبالغ عددها (٤٣٩) فحصاً طبياً خلال شهر تشرين الثاني.

وقال الحدراوي ” ان شعبة الصحة المهنية في المركز استقبلت (٧٣) موظفاً حكومياً من الذكور والإناث خلال الشهر المذكور ، لغرض إجراء الفحص الطبي الدوري لهم .

مبيناً ” ان هذه الفحوصات شملت (٢١٩) فحصاً فسلجياً و (١٥١) طبياً و (٦٩) مختبرياً ، كما أضاف ” ان الفحوصات تضمنت (فحص كفاءة الرئة والسمع وقياس ضغط الدم ونسبة لزوجة الدم وقياس مؤشر كتلة الجسم (الوزن ، الطول) بالاضافة الى فحص النظر) .

ودعا ” الحدراوي كافة العاملين في الانشطة الاقتصادية والأنشطة الأخرى مراجعة مقر المركز الكائن في ساحة الصدرين مجاور مديرية الزراعة لإجراء الفحوصات الطبية المطلوبة ، من اجل توفير بيئة عمل امنة خالية من المخاطر والأمراض المهنية ، منوهاً ” ان الفحوصات الطبية مستمرة خلال شهر كانون الأول الحالي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة