المحافظ يزور بلدية النجف ويتفقد سير العمل والخدمات المقدمة للمواطنين

  قام محافظ النجف الأشرف يوسف مكي كَناوي، بزيارة تفقدية إلى مديرية بلدية النجف الأشرف، حيث التقى خلالها بالمراجعين واستمع إلى مشكلاتهم ومقترحاتهم، إضافة إلى تفقده لأقسام المديرية ولقائه بالموظفين لمتابعة سير العمل وتعاملهم مع المواطنين.
وفي إطار الزيارة، اجتمع السيد المحافظ مع مديرها المهندس كرار مواش والكادر المتقدم في البلدية، مشددًا على أهمية تقديم أفضل الخدمات للنجف الأشرف وضرورة الابتعاد عن الروتين في التعامل مع المواطنين.
وأكد المحافظ على أن العمل يجب أن يكون بإخلاص وتفانٍ، مشيرًا إلى أن النجف الأشرف تستحق من الجميع بذل الجهود المضاعفة لتطوير الخدمات فيها.
كما دعا كَناوي إلى أن يكون العمل الحقيقي في الميدان، مشجعًا على تقديم الأفكار والاقتراحات البناءة التي تسهم في تطوير العمل البلدي وتحسين مستوى الخدمات المقدمة .
تأتي هذه الزيارة في إطار حرص السيد المحافظ على تحسين أداء الدوائر الحكومية وضمان تقديم خدمات متميزة للمواطنين، بما يسهم في رفع مستوى رضاهم وتعزيز الثقة بين المواطنين والجهات الحكومية.
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الاشكال عن اراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصراً
    الاخبار العاجلة