المحافظ في استقبال اول رحلة من الدمام السعودية : باب النجف الأشرف مفتوحة لجميع دول العالم للتعاون المشترك على كافة الصعد

في احتفالية أقيمت بمناسبة تسيير أولى رحلات شركة طيران (ناس) السعودية من مطار الملك فهد الدولي في الدمام إلى مطار النجف الأشرف الدولي، أكد محافظ النجف الأشرف المهندس يوسف مكي كناوي، على أهمية هذه الخطوة في تعزيز العلاقات الثنائية بين جمهورية العراق و المملكة العربية السعودية وحضر الاحتفالية سعادة السفير السعودي لدى العراق الشيخ عبدالعزيز الشمري.
قال المحافظ: “باب النجف الأشرف مفتوحة لجميع دول العالم للتعاون المشترك على كافة الصعد التي تخدم المحافظة ومواطنيها الكرام، مع الحفاظ على خصوصية النجف الاشرف بقدسيتها وتاريخها العظيم.” وأشار إلى أن الرحلة من الدمام إلى النجف الأشرف ليست مجرد رحلة جوية عادية، بل هي رحلة تواصل وتقارب بين الشعبين العراقي والسعودي.
وأضاف المحافظ أن “توسيع نطاق الخدمات الجوية بين البلدين يعكس التطور الإيجابي في العلاقات الثنائية، ويعزز الربط الاقتصادي والسياحي بين البلدين الشقيقين.” كما عبر عن تمنياته الصادقة بأن تكون هذه الرحلات الجديدة بداية لفترة مليئة بالنجاح والازدهار.
وأشاد المهندس كناوي بالجهود الحثيثة التي بذلها سماحة السيد عمار الحكيم (دامت بركاته) في تحقيق هذا التقدم المهم، والذي يعبر عن أهمية تعزيز التواصل الثقافي والاقتصادي بين المملكة العربية السعودية وجمهورية العراق، وتعزيز التواصل الإقليمي والدولي.
كما عبر المحافظ عن تقديره العميق لجهود جميع الجهات المعنية الرامية إلى الالتزام بتقديم أفضل خدمات الطيران وتوسيع شبكتها لتلبية احتياجات المسافرين، مؤكداً على ضرورة الحفاظ على أعلى معايير الجودة والأمان والخدمة لراحة ورضا المسافرين.
تأتي هذه الخطوة في إطار مساعي تعزيز التعاون بين العراق والسعودية في مختلف المجالات، بما يسهم في دعم التنمية الاقتصادية والسياحية والثقافية بين البلدين.
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الاشكال عن اراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصراً
    الاخبار العاجلة