المحافظ : قريبا سيتم توزيع 1170 قطعة أرض لعوائل شهداء منتسبي الدفاع والداخلية والحشد الشعبي فضلا عن شريحة الصحفيين والشرائح المختلفة الأخرى في المحافظة .

hassanin almusawi5 مايو 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
hassanin almusawi
اخبار المحافظاخر الاخبارمشاريع و خدمات

 

292 - ديوان محافظة النجف الاشرف

اشرف محافظ النجف الأشرف السيد لؤي الياسري برفقة قائد فرقة الإمام علي القتالية الشيخ طاهر الخاقاني على تهيئة الأرض المخصصة لتوزيعها على عوائل الشهداء ومنتسبي الدفاع والداخلية والحشد الشعبي فضلا عن شريحة الصحفيين والشرائح الأخرى.

الياسري أكد في حديثه إن الحكومة المحلية تابعت ملف توزيع الأراضي على جميع شرائح المجتمع منذ سنوات وكانت الصوت المطالب بالإسراع بإصدار التعليمات الخاصة بهذا الملف واليوم بدأت الخطوات الأولى لتوزيع 1170 قطعة أرض على عوائل الشهداء والشرائح المختلفة في المحافظة .

وأضاف الياسري نزف لعوائل شهداء منتسبي الدفاع والداخلية والحشد الشعبي والصحفيين والشرائح الأخرى في محافظتنا المقدسة بشرى قرب توزيع الأراضي السكنية عليهم وهذا استحقاقهم واقل ما يمكن أن يقدم لهم ، مشيرا إلى أن الجهد الهندسي في فرقة الإمام علي القتالية ستتولى مشكورة مهام تهيئة الأرض ليتنسى للحكومة المحلية الإسراع بالتوزيع ، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق على مساعدة الجهد الهندسي بالفرقة لتأهيل هذه المساحة من الأرض التي تم تخصيص أكثر من٩٠% منها إلى عوائل الشهداء وشريحة الجرحى الذين لديهم نسبة عوق ٦٠% بالإضافة إلى الشرائح الاجتماعية الأخرى ، وبمساحة (٢٧١) دونم بتوفر ما يقارب (1170) قطعة سكنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة